اضحك من قلبك.. جرعة كوميدية مكثفة تنتظركم الليلة

0

اضحك من قلبك.. جرعة كوميدية مكثفة تنتظركم الليلة

كما عودت MBC2 جمهورها؛ فسهرة اليوم ستكون مميزة، حيث تقوم بعرض مجموعة كبيرة من الأفلام الكوميدية المحبوبة، فلا تفوتك مشاهدتهم.
البداية ستكون مع النجم بيل موراي في فيلم Groundhog Day، وفيه يجد المذيع المتغطرس فيل كونرز نفسه عالقا بدوامة الزمن، ليعيد كل يوم اليوم السابق بنفس تفاصيله، فيقرر أن يستفيد من الوضع بالصورة الأمثل.
يعرض الفيلم الساعة 16:00 بتوقيت مصر، و 17:00 بتوقيت السعودية.
اللقاء  التالي يكون مع النجمة كاميرون دياز في فيلم There's Something About Mary، وفيه يحلم تيد بالعثور على حبيبة مراهقته الجميلة ماري، فيتفق مع المحقق الخاص هيلي ليبحث عنها، ولكن ما الذي قد يحدث عندما يقع هيلي نفسه بحبها؟
يعرض الفيلم الساعة 18:00 بتوقيت مصر، و 19:00 بتوقيت السعودية.
ثم يكون موعدنا مع النجمين بين ستيلر وروبرت دي نيرو في فيلم Little Fockers، وفيه يحاول الممرض المجتهد جريج كسب ثقة والد زوجته جاك بعد مرور عشرة أعوام على زواجه من إبنته لكي يصبح خليفته في إدارة أمور العائلة.
يعرض الفيلم الساعة 20:00 بتوقيت مصر، و 21:00 بتوقيت السعودية.
ونلتقي بعدها مع النجمين أشتون كوتشر وناتالي بورتمان في فيلم No Strings Attached، وفيه يكتشف شاب علاقة والده بحبيبته السابقة، فيقوم بإرتكاب حماقات متهورة تنتهي به إلى إقامة علاقة جنسية بدون إرتباطات مع فتاة كان يعرفها في مراهقته.
يعرض الفيلم الساعة 22:00 بتوقيت مصر، و 23:00 بتوقيت السعودية.
ثم ننهي السهرة مع النجم توم كروز في فيلم Rock of Ages، والذي تدور أحداثه في هوليوود عام1987 حيث الحياة الصاخبة و قمة عصر الروك، تولد قصة حب رائعة بين شيري و درو، حيث تتعانق أحلامهما و قلبيهما على أنغام موسيقى الروك.
يعرض الفيلم الساعة 00:00 بتوقيت مصر، و 01:00 بتوقيت السعودية.




لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

الاحصائيات