أول ما يلفت نظر الرجل إلى المرأة

0

أول ما يلفت نظر الرجل إلى المرأة 

"الانطباع الأول يدوم" بغض النظر عن الجدل الدائر حول مدى صحة هذه العبارة فإن هذا الانطباع يبنى على أول ما يلتفت إليه الأشخاص من سمات المتحدثين إليهم، وفيما يتعلق بما يلفت نظر الرجل المرأة بسرعة وفي أول لقاء، فهناك نقاط محددة أوجزها موقع "أمريكانكي" الأمريكي في النقاط التالية.
الابتسامة: حيث تضفي الابتسامة مزيدًا من الجاذبية على وجه المرأة، فضلًا عن أن الرجال يشعرون بالثقة بالنفس والارتياح مع المرأة المبتسمةن لكن انتبهي ألا تجعلي ابتسامتك مصطنعة فسوف يلحظ ذلك أيضًا.
العينان: فمن المعروف أن العينين هما مرآة الروح، حيث يمكننا معرفة الكثير عمن ننظر إليه، سواء أكان صادقًا أم كاذبًا، محبًا أم كارهًا، وقد أثبت استطلاعًا للرأي أن 70% من الرجال ينجذبون إلى عيني المرأة في البداية ثم يلتفتون إلى مظهرها بشكل عام.
الوزن: فلا يخفى على أي امرأة أن الرجال يفضلون المرأة الرشيقة ذات الجسم المتناسق، كما أن الوزن يفرق بشكل كبير في أناقة المرأة.
هل جمالك طبيعي؟
يلاحظ الرجال بدقة ما إذا كان ما تتمتع به المرأة من جمال ناتج عن عمليات التجميل ومساحيق التجميل وغيرها أم أنها بالفعل جميلة دون أي إضافات، كذلك من نحاية السمات الشخصية يلاحظ الرجل بسرعة ما إذا كانت المرأة تتصنع لطف الحديث أم أنه طبع أصيل بها.
البشرة
بطبيعة الحال فإن إي ناظر إلى وجه المرأة يدقق في مدى صفاء بشرتها، وأضاف بعض الرجال اهتمامهم ببياض ونظافة الأسنان التي تكمل جمال البشرة.
نمط الملابس
قد تندهشين من نتائج الدراسة التي أفادت بأن معظم الرجال يفضلون الملابس الكلاسكية للمرأة، وأيًا كان نمط ملابسك، فاحرصي على ارتداء ما يناسب طبيعة جسدك ولا تلهثي كثيرًا وراء الموضة فقد لاتناسبك.

 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

الاحصائيات