العلاقات الجنسية ستختفي بحلول 2040 فما البديل!!؟؟

0

العلاقات الجنسية ستختفي بحلول 2040 فما البديل!!؟؟

توقع العلماء حسب دراسة بريطانية حديثة، أن شكل الحياة الموجودة الآن ستختفى وسيكون هناك بدائل جديدة لطريقة تناولنا للطعام والدراسة وحتى العلاقات الجنسية فى المستقبل.
أكد Jamie Metzl من المجلس الأطلسى للتكنولوجيا والأمن القومى أن التقدم فى مجال التخصيب فى المختبر (IVF) وعالم الأجنة قد يعنى نهاية للحمل الطبيعى فى المستقبل.
ووفقا لموقع express البريطانى فيعمل العلماء هذه الفترة على مجموعة من التقنيات الحديثة التى تسمح لأولياء الأمور من انتقاء واختيار الجينات التى يريدون أن توجد فى أبنائهم، والتى يمكن أن تساعد فى تجنب إصابتهم بكثير من الأمراض.
و قد توصل خلال السنوات الماضية العلماء لطريقة أخذ خلايا من الأجنة فى مرحلة مبكرة لمعرفة ما إذا كانوا مصابين بأى أمراض أم لا وعلاجه.
ولكن هذا الأمر سيتطور فى المستقبل بشكل كبير، وسيعمل على اختفاء العلاقات الجنسية التى تهدف إلى الحصول على أطفال بحلول 2040.
ليس هذا فحسب، بل إن البدائل التى يعمل عليها العلماء للعلاقات الجنسية الطبيعية تشير إلى اختفائها خلال السنوات الماضية، وهذه البدائل تهدف إلى منع انتقال الأمراض وحماية البشر من الأضرار التى تسببها.
ويرى العلماء أن الإنسان سيكون قادرا على إنجاب أطفال بدون علاقات طبيعية، خاصة أن فى المستقبل ستنخفض تكلفة عمليات التلقيح الصناعى.

 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

الاحصائيات