كيف تعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك

0
كيف تعرف شخصيتك من تاريخ ميلادك

بامكانك معرفة تفاصيل معينة عن شخصيتك من خلال تاريخ ميلادك :
فمثلا إذا كان تاريخ الميلاد الذي تحمله هو 28/12/1991 قم بجمع الأرقام جميعها كالتالي : 8+2+2+1+1+9+9+1 = 33 ثم قم بجمع ناتج الجمع : 3+3 = 6 إذا أنت شخصية رقم 6.
أما ان كان تاريخ ميلادك 52/5/1988 مثلا قم بجمع الأرقام جميعها فتحصل على 5+2+5+8+8+9+1=38 ثم قم بجمع ناتج الجمع فتحصل على 11 فتقوم بالجمع مرة أخرى لتحصل على الرقم 2 .
تستطيع الان قراءة تحليل شخصيتك من خلال الرقم الذي حصلت :
1
أنت انسان مستقل و قائد بالفطرة كما أنك تميل إلى المبادرة و المغامرة في كل شئ . تتميز بأنك قوي الإرادة عاشق المغامرات والتحديات لكنك تميل الى التكبر أحيانا ، كما تميل أيضا للتفكير في نفسك كثيرا .
2
تحب المساعدة و العطاء و لا يهمك لفت الانتباه ، كمكا أنك متفهم مشاعر الاخرين . أما نقطة ضعفك فهي تكمن في عدم قدرتك على اتخاذ القرارات الصعبة .

3
أنت شخص اجتماعي , مرح ومقبل على الحياة الا أنك تميل أحيانا للطيش و لكنك أيضا متفائل و محظوظ .

4
انسان جدي ومتوازن ، كما أنك واقعي ، مجتهد ، و يهتم بتفاصيل الأمور و دقتها . بينما تكمن نقطة ضعفك بالافتقار إلى الإبداع و تميزك بالعناد .

5
لك ذكاء غير اعتيادي و خارق كما أنك لماح و سريع البديهة . تعتبر من الأشخاص المحظوظين في الحياة كا انك تميل للوظائف العلمية أكثر من تلك المتعلقة بعالم الأعمال .

6
شخص محل ثقة ، تقدر على فرض احترامك على الجميع ، كما أنك قادر على رعاية منزل الأسرة ، . تنجذب بشدة إلى العمل المهني و تحب أجواء الأسرة كثيرا .

‏7
أنت انسان غامض ، ذكي ، لكنك منطو على ذاتك لا تميل الى العلاقات الكثيرة و لا تحبذ العلاقات الوطيدة .

8
أنت انسان صادق و عملي تصلح في عالم الإدارة والأعمال و نتحب المناصب و القوة , لكن احذر المبالغة في ذلك .

9
معطاء ولديك حب المساعدة كما أنك متفائل و مليئ بالحماس ، تفرض احترامك على الغير و لكنك قد تصاب بالغرور أحيانا فاحذر الغرور .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

الاحصائيات